أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [34]

عدد جديد من سلسلتكم الأسبوعية "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع" في هذه الجولة الأسبوعية ستكتشفون مجموعة من الألعاب المميزة في مختلف التصنيفات ،من السرعة إلى القتال مروراً بالذكاء والألغاز كما العادة :)
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [34]

لعبة الغاز هدفك فيها هو تشغيل جميع الأنوار والمصابيح .  لهذا، يجب إعادة ترتيب القطع من أجمل ربط المصابيح بمصادر الطاقة بشكل صحيح .اللعبة تحتوي على 50 مرحلة بمستويات مختلفة الصعوبة . وتتميز كذلك بتصميم وجرافيك احترافي .

Adrenaline Racing: Hypercars

لعبة رائعة لسباق السيارات ، تحتوي على العديد من السيارات من الشركات الشهيرة مثل لامبورغيني وفيراري، بي ام دبليو، جاكوار، بورش، استون مارتن وغيرها الكثير.اللعبة كذلك لها ستة مسارات مختلفة للسباقات .وأكثر من 80 مهمة مختلفة .

Six-Guns: Gang Showdown


لعبة غنية عن التعريف ، وهي من بين الألعاب الأكثر تحميلا على جوجل بلاي ، وتعتبر كذلك من أفضل ألعاب المغامرات و الاكشن،عليك بمواجهة رعاة البقر المجرمين  واللصوص و مصاصي الدماء والتغلب عليهم ، تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مرحلة بمهام مختلفة . كما تقدم لك كذلك الكثير من الأسلحة والخيول وما الى ذلك .
Perfect Shift

لعبة اخرى لعشاق السرعة والسباقات ، في هذه اللعبة المميزة ستكون مطالب بالفوز والتغلب على منافسيك ، تحتوي اللعبة على تصميم وجرافيك خرافي ،سواء في ما يتعلق بالسيارات وكذلك بيئة السباقات المتعددة من الأنفاق والطرق إلى المناطق الصناعية والمدن . بطبيعة الحال يجب عليك اختيار سيارتك والتعديل عليها باضافة المحرك  والإطارات وغيرها من اجل الحصول على سيارة قوية .بالاضافة إلى ان اللعبة مجانية ،لكن هناك خيار الشراء داخلها.

Socioball


شخصيا احب الألعاب البسيطة ،لذلك اقدم لكم هذه اللعبة الممتعة التي يمكن تصنيفها ضمن العاب الذكاء والتركيز. تتميز بالسهولة والبساطة ،لكن هذا لا يعني ان سهلة بل تعتمد على التركيز والتفكير العميق لحل حل الألغاز المطروحة و ذالك بإتباع الخطوات المنطقية لذلك .

العدد السابق :أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [33]




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-